كاريكاتير.. من الذي وراءه؟

كاريكاتير.. من الذي وراءه؟

ما الذي يفكر فيه عمر سليمان؟ ومن الذي وراءه؟

يا زين العابدين.. إنت ورانا ورانا !

باسم - مصر

Copyright © 2011 • AHLAN.COM • All Rights Reserved

هذا المقال له 3 تعليقات

  1. Avatar
    روزانا خيربك

    د.محمد أنا لم أقل أن أ.باسم قصد الاستهزاء به ولست أنا من أسس الصفحة على الفيس بوك ولكن رأيت هذه الصفحة وفيها اعتذار من المصريين أنفسهم من هذا الشخص, وأنا أعرف ان الشعب المصري خفيف الدم ومهضوم كما نقول عندنا, وفقط أنا أشرت الى الأمر.
    بالمناسبة جاء في أخبار تلفزيون الجديد هذا المساء تقرير حول هذا الشخص الذي يقف وراء عمر سليمان أتمنى أن تكون قد شاهدته. وشكرا لك على المعلومات المهمة حول بيانات المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية.

  2. Avatar
    د. محمد علاء الدين

    أنا على يقين أن الأستاذ/ باسم لم يستهزء بالشخص الذي يقف وراء عمر سليمان، أو بأي شخص آخر، وأن كاريكاتير الأستاذ/ باسم لم يتجاوز الحدود المقبولة في “النكتة” المصرية الملتزمة.. وكما تعلمين، فإن الشعب المصري يضحك على نفسه في كل المواقف وحتى في أصعب الظروف، وكما تعلمين أيضاً فإن “النكتة” المصرية واحدة من خصائص الشخصية المصرية وأحد أهم الأوعية الثقافية المصرية.

    أما تقليد أن يقف الضابط الأقل في الرتبة العسكرية وراء الضابط الأعلى في الرتبة العسكرية أثناء إلقاء كلمته، فهو تقليد مستورد من العسكرية الأمريكية، أما العسكرية المصرية فلا تعرف هذا التقليد، ويمكنك مراجعة بيانات المجلس الأعلى للقوات المسلحة المصرية، حيث تجدين ضابط واحد فقط يلقي البيانات، مثل هذا البيان: الجيش والشعب يد واحدة.

  3. Avatar
    روزانا خيربك

    أسست صفحة على الفيس بوك للاعتذار من الرجل الذي يقف وراء عمر سليمان كونه مقدم في القوات المسلحة اسمه حسين شريف و كان يقوم بواجبه و لم يكن من داع للاستهزاء به

انشر تعليقك