منة الشريف ساحرة من الصعيد

بقلم/
مصر : ۲۹-۸-۲۰۱٤ - ۹:۵۹ ص - نشر

صاحبة الوجه الصعيدي القبلي المشع الذي انار شاشات السينما والتليفزيون وخشبة المسرح.. فنانه مفعمه بالانوثه والحيويه اطلت علينا من وجه مصر القبلي الجميل لتغزو سهام سحرها قلوب الجماهير.

فى ٤ سنوات من الابداع الفنى قدمت خلالها ٥ مسلسلات و٣ افلام وبعض الاعمال المسرحيه استطاعت أن تثبت مكانتها وتعبر عن وجودها بقوة في الزخم الفني مثلها الاعلى سعاد حسني وهند رستم وياسمين عبد العزيز.

تحلم بادوار البطولة النسائية تميل الى ادوار الاكشن والحركة وبالرغم من جمالها ترفض تقديم ادوار الاغراء بالشكل المبتذل، فقد كان هناك فنانات عظام في عصر الفن الذهبى قدمن ادوار الاغراء بشكل هادف وغير مبتذل او مسف لذلك فهى ترفض تقديم الاغراء المبتذل الغير قائم على قصه او هدف وبسؤالها عن ادوار الرقص والاستعراض فكان وجهة نظرها أن المستهدف بالاستعراض المضمون وليس الاثاره او العرى فهى ترفض دخول النجومية من السلم الخلفي فهي تحلم بأن تكون الميجا ستار منة الشريف.

فى انتظار عرض فيلم ترامادول وكذلك تستعد لتصوير مسلسل "سلسال الدم" الجزء الثانى وبعض المفجاءات الفنيه التي رفضت الافصاح عنها تشويقا لجمهورها فهى تدعوا جمهورها لدعمها ومساندتها في الفتره القادمه كما توعده بأعمال رائعه ستنال الاعجاب بإذن الله كما طالبت الجمهور بالوعي الفني والا يأخذ من الاعمال الفنيه الحكم على شخصية الفنان فتجسيد الشخصيه ليس بالضروره انها تمثل شخصية الفنان ولكن قد يقوم الفنان بأدائها ارضاءا للجمهور وان هناك عمل فني سيتم الاعلان عنه قريبا مع المخرج العبقرى دكتور خالد يوسف متمنية أن ينال اعجاب الجمهور كما انها تشكركم على دعمكم لها وتتمنى أن تظل دائما عند حسن ظن جمهورها.

عادل مجدي Egypt, Monufia

Copyright © 2014 • AHLAN.COM • All Rights Reserved

M. Alaadin A. Morsy, Ph.D.

 

مواضيع مرتبطة


أهـــلاً العربية غير مسئولة عن المحتوى أو مصدره أو صحته
كافة المسئولية الأدبية والقانونية عن المحتوى تقع على الكاتب

أهـــــلاً برأيكــم

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي أهـــلاً العربية وإنما تعبر عن رأي كاتب التعليق