محمود سعد والرئيس

بقلم/
مصر : ۸-۹-۲۰۱۲ - ۱۱:۱٦ ص

الإعلامي المصري محمود سعد، في برنامجه آخر النهار، ينتقد الرئيس محمد مرسي ويصفه بأنه يكرر أخطاء الرئيس السابق وتحركاته...

سخر الإعلامي محمود سعد من الأخبار التي يتم نشرها بشكل يومي عن الرئيس محمد مرسي وأعضاء حكومته فيما يخص أخبار تأديتهم للصلاة، مطالباً إياهم بضرورة التركيز على عملهم في المقام الأول.

وقال محمود سعد في برنامجه آخر النهار: ليس من المهم للشعب أن يسمع أخبار أن الرئيس مرسي أو أي من محافظيه أو وزراءه قد أدى الصلاة قبل ذهابه لعمله.. ما يهم الناس هو عملكم.

وهاجم محمود سعد طريقة الرئيس محمد مرسي في استغلال الصلاة للاختلاط بالشعب، قائلاً: هذه الطريقة التي يتبعها الرئيس مرسي غير مجديه، فقبل خروجه من المنزل يكون الطريق مغلق، فأين يأتي الناس الذين يختلط بهم؟

وتابع محمود سعد: إذا كنت يا سيادة الرئيس ستخرج يومياً مع بعض رجال الأمن فقط للاختلاط بالناس فأهلاً وسهلاً، وإذا كنت ستخرج بموكب، فلا فائدة من خروجك سوى إغلاق الشوارع وقفل جميع الطرق، وستعيد إلينا ذكريات النظام السابق عهد حسني مبارك.

ودعا محمود سعد الرئيس مرسي إلى عقد مؤتمر شهري يحضره عامة الشعب للاستماع إلى مشاكلهم، إذا أراد بالفعل الاختلاط بشعبه وسماع احتياجاتهم الضرورية.


رشا فؤاد - مصر

Copyright © 2012 • AHLAN.COM • All Rights Reserved

Copyright © ۲۰۱۲ • AHLAN.COM • All Rights Reserved


 
 

مواضيع مرتبطة






أهـــلاً العربية غير مسئولة عن المحتوى أو مصدره أو صحته
كافة المسئولية الأدبية والقانونية عن المحتوى تقع على المصدر



هل لديك تعليق على هذا الفيديو؟ علق عليه الآن

أهـــــلاً برأيكــم

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي أهـــلاً العربية وإنما تعبر عن رأي كاتب التعليق