رواية بر الضيف ٣

رواية (بر الضيف ٣ – الميراث) الأعلى مبيعاً في معرض القاهرة الدولي للكتاب

أعلنت دار العين للنشر والتوزيع عن حصد رواية (بر الضيف ٣ - الميراث) لقب الرواية الأكثر مبيعاً خلال معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الماضية، بالإضافة لتصدرها مبيعات معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب المنعقد الآن.

وقد أعلن فريق "كائن الرواية" عن تنظيم فعالية جديدة بعنوان "كيانك"، يوم الأربعاء ٨ سبتمبر القادم، الساعة ١٠ صباحاً، في مكتبة مصر العامة، ليحدد الفريق أن أول المتحدثين هو الروائي المهندس يحيى صفوت، صاحب التجربة المصرية الأولى للكتابة باللغتين العربية والإنجليزية في أدب الخيال والغموض والإثارة والرعب، ومؤلف رواية "جنينة المحروقي" التي حافظت على مكانتها في الكتب الأكثر مبيعاً في معرض الكتاب في دورته قبل الماضية.

تعتبر "بر الضيف" ثلاثية من الروايات المتصلة، للكاتب يحيى صفوت، والتي تتسم بطابع فلسفي عميق مع لمحة درامية متشابكة تمزج بين التشويق والغموض والمعاني الإنسانية، ويأتي الجزء الثالث بعنوان "الميراث"، فيما نُشر الجزء الأول تحت عنوان "القسم"، والجزء الثاني تحت عنوان "العودة"، وقد نُشر الجزئين الأول والثاني عن دار أكتب للنشر.

تنتمي ملحمة "بر الضيف" ورواية (بر الضيف ٣ – الميراث) إلى نوعية أدب الغموض والإثارة والرعب، فمنذ اللحظة الأولى كانت "بر الضيف" محط أنظار محبي أدب الرعب والإثارة، لفكرتها المميزة والمختلفة، وطابعها المصري الصميم، وخلوها من الكليشيهات الأجنبية.

انشر تعليقك