فوركس والخيارات الثنائية

فوركس والخيارات الثنائية

الشهرة المتزايدة للتداول عبر الانترنت انحصرت في الأخير بين خيارين الفوركس والخيارات الثنائية ولهذا يجد الكثير من التجار الجدد أنفسهم مهتمين بهذين النوعين من التداول ولكن لا يستطيعون معرفة الأفضل بالنسبة لهم وبالنسبة لأهدافهم. المعلومات التي سيتم ذكرها يمكن أن تكون مفيدة كذلك بالنسبة للأشخاص الذين يفكرون بالانتقال من سوق الى سوق اخر لأنه يجب عليهم معرفة بعض المعلومات حتى تكون عملية انتقالهم ناجحة.

سنبدأ مقارنتنا بين الفوركس والخيارت الثنائية من خلال مقارنة نسبة الخطر بداية نسبة الخطر أقل بالنسة للخيارات الثنائية لأنها عقود ثابتة فتكون بذلك نسبة الخسارة فيها محددة مسبقا في مبلغ معين ولا يمكن أن تتجاوز الخسارة قيمة العقد, الا أن ارتفاع نسبة الخطورة في الفوركس له كذلك ايجابياته فهو يمكن التجار من هامش ربح أكبر لأن ربحهم ليس محدودا ولهذا فان التجار الأكفاء ينصحون بالعمل في الفوركس لأنه يمنحهم حرية أكبر من الخيارات الثنائية.

في النقطة الموالية سنتحدث عن سهولة التداول فربما من الصحيح أن التداول في الخيارات الثنائية يعد أسهل قليلا الا أنه يعد أقرب للمبتئين من المحترفين فالمحترفون يعملون في الفوركس ويمكنهم من خلال الفوركس اختيار مجال التداول الذي يريدونه ويمكنهم تحديد الوقت الذي سيقومون فيه بببيع وشراء العملة بأنفسهم وذلك على عكس الخيارات الثنائية ففي الخيارات الثنائية وقت البيع يتم فرضه على المتداول وهذا يمنح أفضلية كالعادة للفوركس حيث يمنح للتاجر هامش ربح أكبر فالتاجر لا يقوم ببيع العملة الا عندما يلاحظ ارتفاع سعرها في السوق.

وأخيرا بالنسبة لنمو الأرباح فان نمو الأرباح في الفوركس أسرع بكثير من نمو الأرباح في الخيارات الثنائية فالحرية التي يمنحها الفوركس للتاجر تمكنه من تحقيق أرباح في صفقة واحدة يمكن أن تفوت أرباح عدة صفقات في الخيارات الثنائية.

بعد المقال الحالي، أهلاً تقترح:
معضلة كورونا أمام المحاكم
[/responsivevoice]
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليق
مضمنة المرتدة
عرض جميع التعليقات
0
أحب أفكارك ، يرجى التعليق.x
()
x