يقضي الأثرياء عطلاتهم في حدائق الأسماك

بقلم/
مصر : ۲۹-۸-۲۰۱٤ - ۷:۰۰ ص - نشر

حدائق الأسماكوجدت بعض الدراسات أن من أفضل وأغلى الأماكن التي يقضي أثرياء العالم وقت فراغهم وأجازاتهم بها، كانت ٦ مناطق من عشرة تحتوي على حدائق أسماك، وهي:

١- برشلونة، إسبانيا: مدينة سياحية من الطراز الأول، وهناك حديقة أسماك برشلونة، بها شاطئا ساحرا يطل على البحر المتوسط.

٢- جزر جيراندين الكاريبية: تتميز بالشواطئ الخلابة ذات الرمل الأبيض الناعم والرحلات البحرية في اليخوت الفاخرة، وهناك الكثير من الوجهات السياحية الجذابة منها تنظيم رحلات إلى جزر توباغو كاي غير المأهولة والتنزه في حدائق مونتريال النباتية وزيارة المحمية الطبيعة البحرية في توباغو، وهي محمية يمكن الغوص فيها ومشاهدة الأحياء البحرية على الطبيعة، وهناك الكثير من الشواطئ الخلابة مثل «برنسيس مارغريت» و«ماكاروني» و«لوار باي» و«لاغون بيتش» وهناك أيضا محمية للسلاحف.

٣- لوس كابوس، المكسيك: تميز بتوفر قدر كبير من الخصوصية في شواطئها الرملية مترامية الأطراف، وهي منطقة تختلط فيها التيارات البحرية بين المحيط والخليج ويمكن مشاهدة الحيتان أثناء مرورها بالقرب من المنطقة على جانب المحيط الهادئ، كما يمكن ممارسة الكثير من الهوايات مثل الطيران الشراعي والغوص والجولف وصيد الأسماك.

٤- ذا هامبتونز، نيويورك أمريكا: تقدم المنطقة الكثير من مزايا المطاعم الفاخرة ورحلات الصيد البحري ويخترق المنطقة خط حديدي يمر بالكثير من المعالم السياحية مثل المنارة ومتحف صيد الحيتان.

٥- هونولولو، هاواي أمريكا: وهي تزخر بالكثير من المعالم السياحية من بينها الكثير من المتاحف وحديقة حيوانات وقصور تاريخية وحديقة أسماك واكيكي، والكثير من الشواطئ الرملية.

٦- بالي، إندونيسيا: وهي أكبر مقصد سياحي في إندونيسيا. وهي ثرية بالأحياء البحرية والشعب المرجانية التي تضم سبعة أضعاف الأحياء البحرية التي توجد في منطقة البحر الكاريبي. وهناك الكثير من مواقع الغطس كل منها يقدم مشاهد مختلفة للأحياء البحرية.

محمد عبد الحميد شهابEgypt, Giza

Copyright © 2014 • AHLAN.COM • All Rights Reserved

 

مواضيع مرتبطة


أهـــلاً العربية غير مسئولة عن المحتوى أو مصدره أو صحته
كافة المسئولية الأدبية والقانونية عن المحتوى تقع على الكاتب

أهـــــلاً برأيكــم

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي أهـــلاً العربية وإنما تعبر عن رأي كاتب التعليق