Ahlan

أفضل مصادر الأخبار المالية لسنة ٢٠١٥

بقلم/ محمد عبد الخالق
مصر : ۱۹-۲-۲۰۱۵ - ۱۰:۳۲ ص

الحصول على آخر الأخبار هو أمر أساسي بالنسبة لكل من يضاربون في سوق الأسهم أو سوق الفوركس أو سوق السلع وبما أن الانترنت تحتوي على العديد من المواقع الاخبارية فان الكثير من الأشخاص يعتقدون أن الحصول على المعلومة أصبح سهلا، الا أنه يجب الحذر فليست كل المصادر موثوقة، ولهذا فلقد قمنا باختيار بعض المصادر لك حتى تتمكن من الاعتماد عليها في الحصول على الأخبار الاقتصادية:

*موقع بلومبرج: هذا الموقع متميز، فبالاضافة الى أنه يشمل كل الأسواق فهو يتميز كذلك بامكانية رؤية الأخبار الاقتصادية بحسب الجهات وهذا يمنح سهولة كبيرة في التصفح والحصول على المعلومات.

*موقع فوربز: هو ماركة مسجلة في كل ما يخص المال والأعمال بالاضافة الى المقالات العديدة الموجودة فيه فان هذا الموقع يقدم أخبار اقتصادية حينية وموثوقة تمكن التاجر المتابع له من اتخاذ قراراته في الوقت المناسب.

*موقع سي إن بي سي: هذا الموقع هو من المواقع الأساسية التي يجب على كل تاجر فوركس زيارتها بصفة دورية ودائمة فهو يحتوي على اخر أخبار العملات الأجنبية ويكتب هذه الأخبار خبراء من الدرجة الأولى.

*موقع أي فوركس iforex: هذا الموقع هو أحد المصادر الموثوقة التي يمكن الاعتماد عليها للحصول على معلومات سريعة ودقيقة فالأخبار يقوم بكتباتها خبراء يملكون نظرة واسعة على السوق العالمية واضافة الى موقعهم الرسمي يمكنك زيارة صفحتهم على الفيسبوك وحسابهم على تويتر.

*موقع سي إن إن: على عكس المواقع التي تم ذكرها سلفا فان موقع سي إن إن لا يمتلك أخبارا عن كل الأسواق العالمية فهو يركز على السوق الأمريكية ولكنه يعتبر ممتازا نظرا لأن كل السلع العالمية تقريبا تتركز تجارتها في وول ستريت وكذلك هو الحال بالنسبة للمضاربين على الدولار في الفوركس.

*موقع رويترز: تعد شبكة رويترز إحدى الشبكات الرائدة في العالم في مجال نقل المعلومات والأخبار السياسية وكذلك هو الحال بالنسبة للمعلومات الاقتصادية وهذه الخدمة مجانية تماما.

محمد عبد الخالق

مواضيع مرتبطة


أهـــلاً العربية غير مسئولة عن المحتوى أو مصدره أو صحته
كافة المسئولية الأدبية والقانونية عن المحتوى تقع على الكاتب

Copyright © ۲۰۱۵ AHLAN.COM All Rights Reserved


أهـــــلاً برأيكــم

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي أهـــلاً العربية وإنما تعبر عن رأي كاتب التعليق