تصفية شعب عربي وسكوت دولي

بقلم/
مصر : ۱۰-۱۱-۲۰۱۹ - ۱:٤۱ م - نشر

تصفية شعب عربيفي ثورة أكتوبر بالعراق الجريح ضد شلة الجواسيس واللصوص وسياسيين الصدفة الذين جائوا مع الاحتلال الأمريكي للعراق الجريح، الى اليوم ٢٥٠ شهيد واحد عشر الف جريح. فتحية لشعبنا العربي في العراق الجريح وهو يصنع تاريخ الأمة لمقاومة تصفية شعب عربي في العراق الجريح.

ان هذه جرائم ابادة جماعية للمتظاهرين السلميين يقوم بها شلة الجواسيس واللصوص وسياسيين الصدفة الذين جائوا مع الاحتلال الأمريكي للعراق وهناك استهداف مباشر بنية القتل وبهدف تصفية شعب عربي في العراق الجريح وهذا ما يمثل جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية وعلى المنظمات الدولية والإقليمية القيام بدورها في منع القتل الجماعي ضد المتظاهرين العزل في ثورة أكتوبر بالعراق الجريح.

التغطية الإعلامية المرتبطة بجهاز الاستخبارات من هنا او رغبة دولية من هناك او مصالح سياسية من هنالك لن تمحو عار السكوت على تصفية شعب اعزل بالقتل المباشر الذي يمارسه شلة الجواسيس واللصوص وسياسيين الصدفة.

ان الرهان على الصمت الاعلامي وتغافل المجتمع الدولي هو سيد الموقف وادخال المسألة بالرهان على انسحاب شعب العراق الجريح من ثورة أكتوبر من خلال القتل والتصفية الجماعية هو ما يقوم به شلة الجواسيس وسياسيين الصدفة.

عار التاريخ لن يمحيه سكوت الحاضر وعلى المجتمع الدولي تحمل مسئولياته عن الجرائم ضد الابادة الجماعية لشعبنا العربي في العراق الجريح.

د. عادل رضا

مواضيع مرتبطة


أهـــلاً العربية غير مسئولة عن المحتوى أو مصدره أو صحته
كافة المسئولية الأدبية والقانونية عن المحتوى تقع على الكاتب

Copyright © ۲۰۱۹ AHLAN.COM All Rights Reserved


أهـــــلاً برأيكــم

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي أهـــلاً العربية وإنما تعبر عن رأي كاتب التعليق