مسابقة دوري أبطال أفريقيا

مسابقة دوري أبطال أفريقيا

الشلفاوة ينهزمون في أول تحدي لهم..

إنهزم ممثل الكرة الجزائرية، فريق جمعية أولمبي الشلف، في أولى مبارياته التصفوية المؤهلة للدور النصف النهائي من مسابقة رابطة أبطال أفريقيا أمام مستضيفه النجم الساحلي التونسي بنتيجة هدف مقابل صفر في المباراة التي جمعتهما بملعب الشهيد محمد بومزراق بالشلف.

الضيوف لم ينتظروا طويلاً وتمكنوا من الوصول إلى مرمى الحارس محمد غالم في الدقيقة السابعة من بداية المباراة عن طريق اللاعب بلعيد بعد تنفيذ مخالفة من الجهة اليمنى للحارس محمد غالم.

الشلفاوة حاولوا بعد هذا الهدف العودة في النتيجة، لكن التسرع ونقص التركيز حالا دون ذلك حيث تفنن لاعبوها في تضييع الكرات السهلة السانحة للتسجيل خاصة عن طريق اللاعب علي حاجي كريم ومحمد مسعود كما لعب حارس تشكيلة النجم دوراً كبيراً في هذه المباراة حيث أدى مباراة في المستوى وكان بمثابة السد المنيع في تشكيلة النجم ووقف الند للند امام جميع محاولات أبناء الونشريس لينهي الحكم كايتا المباراة بتفوق النجم الساحلي التونسي.

وعقب المباراة صرح مدرب الأولمبي رشيد بلحوت لوسائل الإعلام إن فريقه أدى مبارة قوية لكن غياب الفعالية أمام المرمى حال دون تسجيل أهداف على حد قوله مؤكداً أن فريقه سيعود بقوة في المبارايات المتبقية.

ياسين قدور قطاوي - الجزائر

Copyright © 2012 • AHLAN.COM • All Rights Reserved

بعد المقال الحالي، أهلاً تقترح:
التسويق الإلكتروني: المستقبل الآن
[/responsivevoice]
الاشتراك
نبّهني عن
guest
0 تعليق
مضمنة المرتدة
عرض جميع التعليقات
0
أحب أفكارك ، يرجى التعليق.x
()
x