ستار اكاديمي يسوق لنسخة ثانية - أهلاً العربية

ستار اكاديمي يسوق لنسخة ثانية

بقلم/ عبد القادر الجزائري
مصر : ۱۰-۱۱-۲۰۱٤ - ۱:۰۷ م - نشر

المتتبع لبرنامج ستار اكاديمي في موسمه العاشر يعلم أكيداً بالجدل الواسع الذي أثارته المشتركة المغربية والتي لديها شبه كبير من هيفا وهبي، إلا أن هذا الجدل قد زاد بعد ملاحظة الجميع أن هذه الطالبة تحظى بمعاملة خاصة عن البقية تصل إلى حد الدلال وإلى درجة أن أكثر اطارات البرنامج قساوة هادي شرارة يقوم بمراضاة هذه الطالبة بشكل غريب، رغم اعترافه أنها لم تكن في المستوى الغنائي المطلوب في أي برايم من البرايمات الفارطة ويكتفي بمدحها بوصفها انها امرأة جميلة كما أن معظم الجماهير الحيادية وصفت صوتها بالنشاز، ورغم كل ما سبق لا تزال شبيهة هيفا تلقى معاملة خاصة وغنجاً زائدا عن اي طالب آخر.

وهنا يتساءل الكثيرون هل السيدة كلوديا مرشيليان تنوي انتاج نسخة ثانية من هيفا وهبي للعالم العربي خصوصاً أن هذه الأخيرة رغم نجوميتها الاستعراضية إلا أن الكثير من المختصين متفقين أنها لا ترقى لمستوى مطربة غناء؟ وهل سيحتمل المجال الفني وجود اثنين من هيفا وهبي؟ هذه الأسئلة لا زالت تتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي باحثة عن اجابة خصوصا أن المشتركة المغربية شبيهة هيفا تشبهها في كل شي حتى في ضعف الصوت والنشاز.

كما لا يخفي الكثير أن برنامج ستار اكاديمي اذا استمر في محاباة صوت شبيهة هيفا رغم خروج اصوات جميلة كانت تستحق البقاء سيكرس لدى الكثير أن هذا البرنامج صار أضعف برنامج من حيث الأصوات التي يصدرها للساحة الفنية في ظل المنافسة الشرسة من برامج أخرى استهلكت من جماهيرية البرنامج الأقدم في الوطن العربي.

عبد القادر الجزائريAlgeria, Annaba

Copyright © 2014 • AHLAN.COM • All Rights Reserved

M. Alaadin A. Morsy, Ph.D.

 

مواضيع مرتبطة


أهـــلاً العربية غير مسئولة عن المحتوى أو مصدره أو صحته
كافة المسئولية الأدبية والقانونية عن المحتوى تقع على الكاتب

أهـــــلاً برأيكــم

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي أهـــلاً العربية وإنما تعبر عن رأي كاتب التعليق