حزب مستقبل وطن - أهلاً العربية

حزب مستقبل وطن يناقش اللائحة التنفيذية للحزب

بقلم/
مصر : ۳۱-۸-۲۰۱٤ - ۷:۱۷ ص - نشر

أقيم مؤتمر عام لمناقشة اللائحة التنفيذية لحزب مستقبل وطن بحضور الأمين العام.

اجتمع الأمين العام لحزب مستقبل وطن م. أشرف رشاد، عبدالرحمن سامح، أمين عام المنيا، محمد عبدالسلام، أمين عام التنظيم، د. أحمد نجيب، أمين عام العمل الجماهيري، م. محمد شوقي، أمين عام الشباب بالأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بالمنيا والأمانات الفرعية للمراكز.

تم في اللقاء مناقشة اللائحة التنفيذية وإيضاح الرؤى الخاصة بالمواد ذات الأهمية، مثل مواد الإشتراك والعضوية الخاصة بالحزب، كما جاء أيضاً أثناء الحوار توضيح لبعض المواد التي ينص عليها القانون و الدستور.

وقام أمناء اللجان الخاصة بالعمل الجماهيري و التنظيم و الشباب بعمل ورش عمل عقب المؤتمر مع ممثليهم في اللجان النوعية داخل المحافظة لوضع خطة عمل كل لجنة في الفترة القادمة، وتم تكريم أمناء الجمهورية من قبل أمين عام المنيا، كما أكد م. أشرف رشاد الأمين العام للحزب على دور الشباب في المرحلة المقبلة وتصدره ليقود مصر وثورتها ويحميها من كل معتدي، وأشار إلى ضرورة العمل والتضحية من أجل مصر وأن حزب "مستقبل وطن" سيظل بجانب كل شاب قادر علي وضع بصمة في مستقبل الوطن.

وعلي صعيد متصل قال عبد الرحمن سامح، أمين عام الحزب بالمنيا، إن الشباب بالمحافظة لديه الوعي الكافي لمعرفة ما يحتاجه الوطن في هذه الظروف وأن حملة مستقبل وطن تضم شباب من جميع الفئات وتجتمع جميعها أخيراً علي حب الوطن.

عادل مجديEgypt, Alexandria

Copyright © 2014 • AHLAN.COM • All Rights Reserved

M. Alaadin A. Morsy, Ph.D.

 

مواضيع مرتبطة


أهـــلاً العربية غير مسئولة عن المحتوى أو مصدره أو صحته
كافة المسئولية الأدبية والقانونية عن المحتوى تقع على الكاتب

أهـــــلاً برأيكــم

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي أهـــلاً العربية وإنما تعبر عن رأي كاتب التعليق