أزمة فيلم أسد سيناء والزعيم جمال عبد الناصر

مصر : ۱۹-۳-۲۰۱٤ - ۱۰:۰۵ ص

صرح السيناريست د. عمرو البدالي بأن أزمة فيلم "أسد سيناء" وعدم إستكماله لأكثر من عام نابعة من المشاكل التي يثيرها منتج الفيلم عادل عبد العال، صاحب شركه تمر نور للإنتاج الفني، مع الجميع سواء كانت مشاكل مالية من مستحقات وأجور لبعض العاملين في الفيلم أو مشاكل فنية.

وفي تصريح قال عمرو البدالي إنه يخلي مسئوليته أمام الجمهور عن التغيير الذي قام به المنتج على النسخة الخاصة بالفيلم بعد أن حصل على كل التصاريح اللازمة للتصوير من المصنفات الفنية وإداره الشئون المعنوية، حيث تمت زيادة جمل ومقاطع أثناء التصوير بها تجريح واضح لرمز كبير من رموز الجيش المصري وهو الزعيم جمال عبد الناصر والإصرار على تصويرها على الرغم من تحذيره الشديد أن الفيلم سيمنع بسبب هذه المقاطع وفيها يحمل نكسة سنة سبعة وستين ودماء المصريين وأبناء الجيش وقتها في رقبة عبد الناصر في شكل يجعلك تخرج من الفيلم ناقم على هذا الرجل النقي الذي إعتبره البدالي رمزاً لا ينبغي التجريح فيه.

واضاف عمرو البدالي أنه كان سيقوم بدور قائد العملية الحربية في الفيلم كممثل وبالفعل صور جزء من مشاهده لكنه قرر عدم إستكمال الفيلم وأخلى مسئوليته أمام نقابه المهن السينمائيه وأبلغ الأمانة العامة بالجيش بذلك كما قام برفع قضيه على المنتج عادل عبد العال للحصول على مستحقاته المالية كاملة.

لذلك لزم التنويه لكل النجوم والعاملين بالفيلم لاخلاء لمسؤوليته ويحمل منتج الفيلم عادل عبد العال أي مردود سىء أو دعوات بالتخوين يطلقها الفيلم. كان منتج الفيلم عادل عبد العال قد شن الفترة الأخيرة حملة لتشويه سمعة البدالي مما إضطره لكشف الحقيقه كاملة لنا.

فيلم أسد سيناء بطولة عادل عبد العال وعمرو رمزي وحنان سليمان وحنان يوسف وماهر عصام وحسن عبد الفتاح، تأليف د. عمرو البدالي و عادل عبد العال، وإخراج حسن السيد.

محمود الزونيمصر

Copyright © 2014 • AHLAN.COM • All Rights Reserved

 


مواضيع مرتبطة



أهـــلاً العربية غير مسئولة عن المحتوى أو مصدره أو صحته
كافة المسئولية الأدبية والقانونية عن المحتوى تقع على المصدر



هل لديك تعليق على هذا الموضوع؟ علق عليه الآن

تعليق واحد

  • حسن محمد حسن نصر

    حيث ان فيلم اسد سناء تم بدون موافقة اسرة الشهيد سيد زكريا ودون علمهم او اطلاعهم على السيناريو الخاص به ومن هذا يتبين انه تم كتابة الفيلم من وحي خيالهم ودون الرجوع لاسرة الشهيد وانه هناك بعض الاحداث فى هذا الفيلم لا تمت للواقع والحقيقة. حسن محمد حسن نصر المحامي

    .

أهـــــلاً برأيكــم

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي أهـــلاً العربية وإنما تعبر عن رأي كاتب التعليق


أهلاً تويتر أهلاً فيسبوك