الجزائر تفوز على ليبيا بهدفين.. الخضر يتأهلون لجنوب إفريقيا

الجزائر تفوز على ليبيا بهدفين

ياسين قدور قطاوي
مصر : ۱۷-۱۰-۲۰۱۲ - ۱۰:۳۸ ص - نشر

تمكن المنتخب الجزائري من حصد بطاقة التأهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2013 التي تجري وقائعها بجنوب إفريقيا بعد فوزه في مباراة العودة على المنتخب الليبي بنتيجة هدفين مقابل صفر برسم الدور التصفوي الأخير، هذا بعد ان إنتهت مباراة الإياب بتفوق الخضر بنتيجة هدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما بمدينة مراكش المغربية.

الخضر دخلوا المباراة بقوة حيث تمكن مهاجم غيماراش البرتغالي هلال العربي سوداني من توقيع الإصابة الأولى برأسية محكمة بعد أربع دقائق فقط من إنطلاق المباراة، و لم تمر سوى دقيقتين فقط عن تسجيل الهدف الأول حتى تمكن إسلام سليماني من تسجيل الهدف الثاني برأسية جميلة مستغلاً تمريرة زميله سوداني.

وبعد هذين الهدفين قدم زملاء القائد سفيان فيغولي عروضاً كروية رائعة تمتع بها الجمهور الحاضر الذي توافد بكثرة على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة قابلتها عروضاً تمثيلية من المنتخب الليبي الذي حاول إفساد العرس الكروي وتوقيف المبارة بحجة إزعاج الجماهير الجزائرية لهم.

وكان بمقدور لاعبو المنخب الجزائري تسجيل أهدافاً عديدة، حيث أهدر أشبال المدرب وحيد حليلوزيتش عدة فرص سانحة للتسجيل نتيجة التسرع، بينما إكتفى المنتخب الليبي ببعض المحاولات المحتشمة لم يتعب بها الدفاع الجزائري.

وبترشحه للمشاركة في الطبعة الـ29 من نهائيات كأس أمم إفريقيا 2013، يكون المنتخب الوطني الجزائري قد ضمن الحضور رقم "15" في مثل هذا النوع من الإستحقاقات الكروية القارية الكبيرة، بعد غيابه عن نسخة 2012، مع العلم أن دولة جنوب إفريقيا ستحتضن الحدث المقبل لثاني مرة بعد تنظيمها لدورة 1996.

ياسين قدور قطاويالجزائر

Copyright © 2012 • AHLAN.COM • All Rights Reserved

 

مشاهدة الصور

(تصفح تعليقات الزوار أو أضف تعليق جديد)



مواضيع مرتبطة


أهـــلاً العربية غير مسئولة عن المحتوى أو مصدره أو صحته
كافة المسئولية الأدبية والقانونية عن المحتوى تقع على الكاتب

أهـــــلاً برأيكــم

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي أهـــلاً العربية وإنما تعبر عن رأي كاتب التعليق