شعب سوريا العظيم - أهلاً العربية

شعب سوريا العظيم

مصر : ٤-٤-۲۰۱۱ - ۱۰:۵٦ ص - نشر

مرت الأيام الماضية على سورية ثقيلة محزنة ومقلقة ولكن مشرفة، فقد أثبت الشعب السوري أنه الأقوى والأقدر على مواجهة ما يخطط له، وباءت كل محاولات إشعال سوريا وزعزعة الاستقرار والأمان فيها بالفشل، بل على العكس زادت هذه المحاولات من محبة الشعب السوري لوطنه.

خرج بعض المتظاهرين يطالبون بالإسراع بالإصلاح، والجميع يدرك أن هذا الإصلاح الذي وعدنا به الرئيس الأسد لا يمكن أن يتحقق بين ليلة وأخرى كما أن المطالبة بالإصلاح والحرية وهي مشروعة لا تتحقق عبر إثارة الشغب والاضطرابات وإشاعة الخوف، كحرق المباني العامة وسيارات الإطفاء.

أثبت الشعب السوري مدى وعيه لمحاولات إثارة الفتنة والطائفية بين أفراده وهو الذي طالما تمتع بالمحبة والتآلف بين جميع أطيافه على مر السنين، فوقف صفاً واحداً في وجه ما يحاك ضده، وقف ضد الأخبار الملفقة التي بثتها بعض الفضائيات وضد هذا الضخ الإعلامي المعادي الذي يسعى إلى الفوضى والتخريب تحت مسمى الحرية والديمقراطية.

لا ينكر أحد أن سوريا هي الرقم الصعب، فهي تقف في مواجهة العدو الإسرائيلي والمخطط الغربي الأمريكي الهادف لتقسيم المنطقة والاستيلاء على ثرواتها وضمان بقاء إسرائيل، تمثل سورية لاعب إقليمي أساسي وقلعة قومية تقف في صف الممانعة والصمود، تدعم المقاومة في لبنان وفلسطين والعراق، بالإضافة إلى تحالفها مع إيران وتركيا وتقاربها مع مصر بعد انتصار ثورتها الشعبية، سورية تمتلك جميع الأوراق الإستراتيجية التي تجعلها عرضة للمؤامرات والمخططات الهادفة لضرب الاستقرار وخط الدفاع الأخير عن العروبة والمقاومة.

أثبت الشعب السوري أنه شعب عظيم بوحدته وصموده ووعيه ووقوفه خلف قيادته، نحن في سورية نقدس علم بلادنا ولن نرضى لأحد أن يتدخل في شؤوننا الداخلية، وسنعمل سوية قيادة وشعباً على بناء هذا الوطن العظيم.

روزانا خيربك سوريا

Copyright © 2011 • AHLAN.COM • All Rights Reserved

 

مشاهدة الصور

(تصفح تعليقات الزوار أو أضف تعليق جديد)



مواضيع مرتبطة


أهـــلاً العربية غير مسئولة عن المحتوى أو مصدره أو صحته
كافة المسئولية الأدبية والقانونية عن المحتوى تقع على الكاتب

4 تعليقات

أهـــــلاً برأيكــم

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي أهـــلاً العربية وإنما تعبر عن رأي كاتب التعليق