الفنان صلاح عبد الله يتماثل للشفاء - أهلاً العربية

الفنان صلاح عبد الله يتماثل للشفاء

بقلم/
مصر : ۱۹-۷-۲۰۱۰ - ۱۲:٤۷ م - نشر

تعرض الفنان صلاح عبد الله لأزمة صحية إثر إرتفاع السكر في الدم مما أصابه بغيبوبة أدت إلي سقوطه علي الأرض فاقد الوعي أثناء التصوير في الأستوديو و عدم قدرته علي تحريك يده و قدمة اليسرى و تم نقله بعدها إلي مستشفي دار الفؤاد بمدينة 6 أكتوبر ثم تم نقله إلي منتجع دار المنى الصحي للرعاية و التأهيل على طريق القاهرة إسكندرية للقيام بالعلاج الطبيعي يوم الخميس الماضي، و يشرف علي علاجه د. فيصل عبدالوهاب و د. مجدي السمره رئيس مجلس إدراة دار المنى الذي صرح بأن حالة الفنان مستقرة و يتلقي حالياً العلاج الطبيعي و يقضي فترة نقاهة بعد العلاج و سيستأنف أنشطته و تصوير أعماله قريباً.

و يجري الآن الفنان صلاح عبد الله تمارين العلاج الطبيعي و ذلك بعد أن تعرض "لأزمة السكر" التي أدت إلى تعرضه لجلطة بسيطة فى قدمه اليسرى، و يستمر علاجه الطبيعى نحو أسبوع، على أن ينتهي و يعود ليستأنف نشاطه الفني فور شفائه. و قد توافد عدد كبير من الفنانين على زيارة (عم) صلاح عبد الله فى منتجع دار المنى الصحى الذي يستكمل فيه جلسات العلاج الطبيعى على يده و قدمه اليسرى.

و من الفنانين الشباب الذين حرصوا على الحضور على مدار اليومين الماضيين بشكل مكثف أحمد السقا، و دنيا عبد العزيز، و أحمد عز، و مي كساب، إضافة إلى الفنانين عادل إمام و نور الشريف اللذين حرصا على زيارته فى بداية وعكته كما أكدت ابنته دنيا صلاح عبد الله بتجمع أحبائه من الوسط الفنى لزيارته و الإطمئنان عليه.

يذكر أن الفنان صلاح عبد الله يشارك فى عدد من الأعمال التليفزيونية التى ستعرض فى رمضان 2010 منها مسلسل "الحارة" الذى يشارك فى بطولته مع الفنانة نيللي كريم و سوسن بدر و باسم سمرة و عفاف شعيب و رانيا يوسف، و تدور أحداثه حول قضايا و مشاكل الحارة الشعبية المصرية، و هو تأليف أحمد عبد الله، و إخراج سامح عبد العزيز، و يشارك صلاح عبد الله أيضا فى مسلسل "الجماعة" حيث يجسد شخصية والد أحد المتهمين فى قضية إرهابية.

كما يجسد عم صلاح عبد الله فى مسلسل "فرح العمدة" دور رجل أعمال يساهم فى أعمال خيرية، لكن مع تطور الأحداث يتم الكشف عن تورطه فى أعمال مشبوهة.

كما سيشارك أيضاً فى عدد من الأفلام السينمائية التى من المفترض أن يبدأ تصوير أدواره فيها بعد شفائه، منها "شرف إمرأة" مع غادة عبد الرازق، إنتاج دكتور عادل حسنى، و يشاركه أيضاً الفنان حسن حسني و عدد من الوجوه الجديدة، هذا بالإضافة إلى فيلم "365 يوم حب" مع الفنان أحمد عز.

الفنان صلاح عبد الله، أو عم صلاح كما يطلق عليه جميع الفنانين الشباب و الصحفيين، الذي أثرى الدراما و السينما بالعديد من الأعمال الفنية المتميزة و الأدوار الكوميدية نجح أيضا في أدوار الشر مثل فيلم "الشبح" الذى وقف فيه بجانب الفنان أحمد عز متقمصاً شخصية رجل بلا قلب، القتل بالنسبة له هو أقرب وسائل الإقناع، فكان دوره مفاجأة لكل متابعيه و محبيه الذين إعتادوا عليه فى قالب الرجل الساخر أو الطيب البسيط.

الفنان صلاح عبد الله الذي ولد فى 26 يناير 1956 تحول إلى تميمة نجاح نجوم السينما و الدراما الهادفين إلى جذب أكبر شريحة ممكنة من الجمهور لمشاهدة أفلامهم و مسلسلاتهم و تحقيق أعلى الإيرادات، و لما لا و هو من إستطاع أن يترك بصمته فى كافة المسلسلات التى قدمها بدءاً من "سنبل بعد المليون" مرورا بـ"ذئاب الجبل" و "الدالي" و "الملك فاروق"و "ناصر" و "ليالى" و "أبو ضحكه جنان" و إنتهاءاً بـ"الأدهم". كما إستحوذ على كادر كاميرا الأفلام التي إشترك فيها من نجوم الأفلام أنفسهم بداية من فيلم "جواز عالموضه" مرورا بـ"يا مهلبية يا" و "كتيبة الإعدام" و "كرسى فى الكلوب" و "قشطه يابا" و "درس خصوصي" و "المنسي" و "الفرقة 16 إجرام" و "كلاشينكوف" و "الزمهلاوية" و "عسكر فى المعسكر" و "الرهينة" و "دم الغزال"، و غيرها الكثير من الأفلام التى تصدر أفيشاتها ليس لكونه أحد أهم نجوم الفيلم، و إنما لحرص المنتجين على جذب الجمهور لمشاهدة الأفلام إيماناً منهم بالحب الشديد الذى يكنه الجمهور لذلك الرجل البسيط، كما قدم العديد من المسرحيات على خشبة المسرح منها "حمري جمري" و "حودة كرامة" و "البحث عن وظيفة" و "الهمجي" و "خد الفلوس و إجري".

نتمني له الشفاء العاجل.

عمرو زهدي مصر

Copyright © 2010 • AHLAN.COM • All Rights Reserved

 

مشاهدة الصور

(تصفح تعليقات الزوار أو أضف تعليق جديد)



مواضيع مرتبطة


أهـــلاً العربية غير مسئولة عن المحتوى أو مصدره أو صحته
كافة المسئولية الأدبية والقانونية عن المحتوى تقع على الكاتب

أهـــــلاً برأيكــم

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي أهـــلاً العربية وإنما تعبر عن رأي كاتب التعليق