هيب هوب اول ستارز في نسختها الثالثة

بقلم/ محمد الجوهري
مصر : ۲-۵-۲۰۱۵ - ۹:٤٤ ص - نشر

أقيمت حفلة هيب هوب اول ستارز Hip Hop All Stars في نسختها الثالثة في ساقية الصاوي بالزمالك. الحفلة تقام للمرة الثالثة وفي كل مرة يكون هناك عرضين، الاول في مكتبة الاسكندرية والثاني في القاهرة في ساقية الصاوي، والحفلة عبارة عن تجمع لأقوى الرابرز المصريين.

شارك في النسخة الثالثة من الحفلة كل من مصطفي اسامة، عرب ليج، خالد خليفة، ريفليوشن ريكوردز، واي كرو، ايجي راب اسكول.

حضر الحفل ما يقرب من ١٠٠٠ شاب وتعالت الاصوات تشجيعا وحماسا مع كل الرابرز المشاركين خصوصا قرب نهاية الحفل عند ظهور كما يلقبوهم الجماهير مدرسة الراب (ايجي راب سكول) خصوصا أن ظهورهم جاء بعد اختفاء لاعوام.

وعاد ايضا إلى واي كرو ياسين الملقب بـ٩ مللي بعد اختفاء لفترة طويلة جدا وشهدت الحفلة مفاجأة بظهور عفريت احد اعضاء فريق هيب هوب بروجيكت في اغنية علي طريقة الديو شارك فيها شاهين عضو واي كرو.

اختتمت الحفل باخذ صورة سيلفي لجميع المشاركين بالحفل من رابرز ومنظمين ومصورين وفي خلفهم الجماهير الحاضرة للحفل، وبعد انتهاء الحفل اكثر الحاضرين جاءوا لياخذوا الصور التذكارية مع نجوم الراب المصري وأكد الحاضرون أن هؤلاء هم النجوم الحقيقيون للفن وليس المطربين المعروفين خصوصا أن هؤلاء الرابرز يقدمون كلمات بعيدة كل البعد عن الحب ويتكلمون دائما في مشاكل الشباب وحياتهم ولا يبيعون فنهم مقابل المال.

محمد الجوهريEgypt

Copyright © 2015 • AHLAN.COM • All Rights Reserved

 

مشاهدة الصور

(تصفح تعليقات الزوار أو أضف تعليق جديد)



مواضيع مرتبطة


أهـــلاً العربية غير مسئولة عن المحتوى أو مصدره أو صحته
كافة المسئولية الأدبية والقانونية عن المحتوى تقع على الكاتب

أهـــــلاً برأيكــم

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي أهـــلاً العربية وإنما تعبر عن رأي كاتب التعليق


أهلاً تويتر أهلاً فيسبوك