وشوش

محمد حلمي مصطفى
مصر : ۷-۱۱-۲۰۱٤ - ۱۱:۰۳ ص

* نعم.. لم تخض مصر حربا منذ عشرات السنين، ولكنها تفقد سنويا ما يزيد عن عشرة آلاف قتيل من أبنائها نتيجة حوادث الطرق، مجرد جرس إنذار!

* الحمد الله على تشكيل حكومة الوفاق الوطنى الفلسطينى الجديدة بعد الإتفاق بين حركتي فتح وحماس، عسى أن تكون بداية جادة نحو إنهاء الإنقسام عملا لا قولا فحسب!

* إلى كل من طالبوا مصر بالترشح لإستضافة أمم أفريقيا بديلا عن المغرب.. إذا كانت لا تهمكم علاقة البلدين الشقيقين، فهل لا تهمكم أيضا صحة المصريين؟!

* لماذا لا تُوقع عقوبات إدارية تأديبية على المُعلم الذى يثبت إرتكابه لمخالفة إعطاء دروس خصوصية.. تتمثل فى الحرمان من مكافأة الإمتحانات كجزاء أول ثم الإنذار بالفصل كجزاء ثان فالفصل كجزاء ثالث وأخير، كأحد سبل القضاء على هذه الظاهرة التى تمثل ورما سرطانيا فى جسد العملية التعليمية!

* كثير من لاعبينا فى الخارج.. مازال مفهوم الإحتراف لديهم قاصرا على الإغتراف، بدليل عدم إفادتهم لمنتخابتنا القومية بالشكل المناسب لمواهبهم وقدراتهم الكروية!

* مُنحت الممثلة أنجلينا جولي مؤخرا لقب "سيدة" مكافأة لها على مجهوداتها لإنهاء العنف الجنسى فى مناطق النزاعات، وذلك فى أعقاب زواجها من الممثل براد بيت بعد نصف دستة أطفال.. عجبت لك يا زمن!

* وشوش ساكنة وراها وحوش..

عمالة تملا فى الكروش..

ولجل يرجع خير زمان..

لازم نحارب فى الحيتان..

عشان تخاف منا القروش!

 

محمد حلمي مصطفىEgypt, Minya

Copyright © 2014 • AHLAN.COM • All Rights Reserved

 


مواضيع مرتبطة



أهـــلاً العربية غير مسئولة عن المحتوى أو مصدره أو صحته
كافة المسئولية الأدبية والقانونية عن المحتوى تقع على المصدر



هل لديك تعليق على هذا الموضوع؟ علق عليه الآن

أهـــــلاً برأيكــم

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي أهـــلاً العربية وإنما تعبر عن رأي كاتب التعليق


أهلاً تويتر أهلاً فيسبوك