إبتسامة أمل

بقلم/
مصر : ۲۸-۹-۲۰۱٤ - ۱۲:۲۸ م - نشر

فى انطلاقة كبيرة شهدت مستشفى الأطفال الجامعي بالمنصورة حفل فريق share elfar7a وسط الأطفال حيث نجح الفريق في تنظيم أول حفل له وسط ترحيب وفرحة الأطفال الذين يبحثون عن الأمل فى كل دقيقة. بدأ الحفل بسماع النشيد الوطني ومن ثم توالت فقرات الحفل ثم تلاوة بعض الآيات من القرآن الكريم بصوت الزميل علي.

وبعدها كانت الفقرات التى كان لها دور في رسم إبتسامة أمل على وجوه الأطفال وتوالت فقره الفنان زيزو لنرى إبتسامات الأطفال التي لم تتوقف إلى أن إنتهى العرض، وبعدها تم تقديم مسرحية للأطفال تحثهم على التفاؤل والأمل من إعداد وتقديم إيمان عادل وأمينه عادل.

وبدأ تقديم بعض الأغاني للأطفال من الزميلة نشوى محمد كان لها أكبر الأثر فى نفوس الأطفال من بهجة وسرور. وبعد إنتهاء فقرات الحفل تم توزيع الهدايا على الأطفال الذين كانوا يرفعون شعار "لا للمرض".

وكانت هى اللحظة التي شارك الجميع اللعب مع الأطفال حتى يمنحوهم الأمل في الحياة ومواجة المرض.. نطلب من الله عز وجل أن تظل المستشفى لوحة جميل ينظر إليها الجميع بإبتسامة أمل وشكر وقدم الفريق share elfar7a الشكر لجميع العاملين بالمستشفى على الجهد المبذول مع وعد منهم بالمزيد من الزيارت والمتابعة وتقديم العون في أي وقت.. ونقدم الشكر لجميع اعضاء الفريق على الزيارة التي قاموا بها مع الدعاء بالشفاء العاجل والعودة إلى وسط أهليهم في أقرب وقت إن شاء الله.

مادام في قلوبنا أمل سنحقق الحلم سنمضي إلى الأمام ولن تقف في دروبنا الصعاب لندخل في سباق الحياة ونحقق الفوز بعزمنا فاليأس والاستسلام ليسا من شيمنا.

نقدم الشكر لفريق الفوتواجيراف عماد مور ومحمود عزام ومقدمة الحفلة هبة عبد العزيز، و نقدم الشكر والعرفان إلى كل أعضاء الفريق: رمضان الشحات، أحمد سعد، شريف رفعت، هدير مصطفى، دينا إبراهيم، سارة محمود، سارة محمد، آية شمس، ملك أحمد، هند، سماء إبراهيم، مروة، سوما الطبري.

محمود حلمي أحمدEgypt, Cairo Governorate

Copyright © 2014 • AHLAN.COM • All Rights Reserved

M. Alaadin A. Morsy, Ph.D.

 

مواضيع مرتبطة


أهـــلاً العربية غير مسئولة عن المحتوى أو مصدره أو صحته
كافة المسئولية الأدبية والقانونية عن المحتوى تقع على الكاتب

4 تعليقات

أهـــــلاً برأيكــم

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي أهـــلاً العربية وإنما تعبر عن رأي كاتب التعليق


أهلاً تويتر أهلاً فيسبوك