أضخم إجتماع للمقاومة الإيرانية
الجمعة ٢٧ يوليو ۲۰۱٤

بقلم/ حسن محمودي
مصر : ۱٦-۵-۲۰۱٤ - ۱۱:۲۷ م - نشر

الجميع من أجل الحرية، نبني ألف أشرف من جديد -الاجتماع الضخم للمقاومة الإيرانية- باريس، فيلبنت، ٢٧ يوليو/تموز ٢٠١٤.

ينعقد أضخم اجتماع للمقاومة الإيرانية يوم الجمعة ٢٧ يوليو/تموز في مدينة فيلبنت بباريس.

دعت اللجنة المنظمة في مناشدة لها عموم المواطنين الذين تخفق قلوبهم حبا لولاء الوطن وتحريره، مطالبة بمشاركة أكثر حماسا في هذا الاجتماع ولإيصال صوت الشعب الإيراني للحرية إلى أسماع العالم.

وجاء في البيان:

ينعقد الاجتماع الحادي عشر السنوي للمقاومة الإيرانية لتخليد ذكرى ٢٠ يوليو/تموز ١٩٨١ – يوم انطلاق الكفاح الثوري ويوم الشهداء والسجناء السياسيين وتأسيس جيش التحرير الوطني- وكذلك للدفاع عن حقوق المجاهدين الأشرفيين في سجن ليبرتي وإحقاق حقوق السجناء السياسيين في غياهب سجون الملالي ولتحقيق الديمقراطية وسلطة الشعب وحقوق الإنسان، وبحضور ممثلي الجالية الايرانية والشخصيات البارزه والوفود البرلمانية من بلدان مختلفة من أرجاء العالم.

يحتشد هذا الإجتماع الضخم في وقت تمكنت فيه المقاومة الايرانية بعد خوض معركة ضارية على طول ٣٣ عاما ضد أشرس وأبشع قوة رجعية شهدها المشهد الايراني على مدى التاريخ من كسر مخالب هذا العفريت واذلاله وعلى الخصوص في عام ٢٠١٣ والذي أراد الملالي أن يجعله عاما لإمحاء المجاهدين والمقاومة الإيرانية بتوظيف أسوأ الأوراق وأقذر المؤامرات والجرائم، إلا أن المقاومة الإيرانية حولته إلى عام سرمدي ملهم لأسطورة أشرف من أجل الشعب الإيراني. وبذلك سطعت المقاومة الإيرانية على ذرى الانتصارات، كما دخل نظام الملالي متخاذلا، إلى منحدر مذل لتجرع كأس السم، وتجرع كأس السم النووي وبكل تداعياته بهدف إنقاذ سفينة النظام المتحطمة.

ووصفت الرئيسة المنتخبة للمقاومة الإيرانية هذا المشهد في معرض حديثها بمناسبة بدء العام الإيراني الجديد ببيان مقتضب وأفصحت قائلة: «كان عام ٢٠١٣ مليئا بمسلسل من الإحباط والهزائم لنظام ولاية الفقيه وكان عاما مفعما بسلسلة من القفزات ومنجزات للمقاومة الشعبية الإيرانية وستكون عام ٢٠١٤ عاما للانتفاضات ولبناء ألف أشرف آخر».

لذلك سيكون اجتماع الإيرانيين الضخم، نداء كفاح الأشرفيين بمئة أضعاف وصوت المواطنين في أرجاء إيران وفي أرجاء المعمورة. كما وأن «سنة الإنتفاضة وسنة بناء ألف أشرف آخر» تتبلور في دوي صرخات الإيرانيين المتحررين ومناصري أشرف في اجتماع فيلبنت بقرب باريس ويثبت إرادة الشعب الإيراني على أنه «لابد من رحيل نظام ولاية الفقية الذي تجرع كأس السم ولابد من اقرار الحرية وسلطة الشعب الإيراني محله».

هذا هو صوت مقاومة ناضلت منذ انتفاضة ٢٠ يوليو/تموز ١٩٨١ حتى يومنا هذا ضد الهلاك والدمار الذي سببته الفاشية الدينية، وهي بذلت شلالات من الدماء لأكثر أبناء الشعب الإيراني وعيا وفداءا؛ صوت مقاومة ذات قاعدة وامتداد شعبي وشرعية ومصداقية دولية قل نظيرها؛ مقاومة مفعمة بقيم الإنسانية ومنادية للأمل لمستقبل مشرق لوطننا ومبشرة بالسلام والصداقة للمنطقة والعالم. ومقاومة تاريخية شامخة بوجه الفاشية الإستبدادية والتي دحرت بدعم الشعب الايراني وأنتم مناصري أشرف كل المؤامرات والدسائس مثل الصاق تهمة الإرهاب وإنقلاب ١٧ يوليو/تموز (من جانب قوات الأمن الفرنسية ضد مقر المقاومة في باريس) ومقاومة ستحول بعمليات التعرية المتواصلة وصمودها المستمر جل المؤامرات والمقايضات لأصحاب المساومة والمسرحيات السخيفة للاعتدال المزيف والتعامل من جانب الملا روحاني، إلى هزيمة مضاعفة للدكتاتورية الدينية.

أيها المواطنون، أيها المناصرون للمقاومة الشعبية الإيرانية، أيها الأشرفيون:

بالتضامن والوفاء بالعهد في الصمود، نقيم ”الاجتماع السنوي الضخم للمقاومة” من أجل الحرية، لنحمل صوت الشعب الإيراني المكبل وصوت السجناء المقاومين والذين أوصلوا لهيب شوقهم للحرية الى ذروته بالإستمرار في إضرابهم عن الطعام في سجون الملالي وتلاحمهم الشجاع مع الأشرفيين، ولنصبح صوت العمال والطلبة والنساء والشباب الإيرانيين، ولنمثل صوت الانتفاضة واحتجاجات المواطنين من البختياريين والبلوش والعرب والأكراد والتركمان والدراويش أصحاب القلوب العامرة وجميع الفئات المنتفضة للشعب الإيراني، وأن نكون صوت شعب كبير، شامخ وعزيز ينتفض في كل فرصة متاحة ويشعل مشاعل الإنتفاضة من أجل الإطاحة بالفاشية الدينية.

نعم، لابد من إسقاط الفاشية الدينية، وإبدالها بالحرية وتحقيق سلطة الشعب الإيراني.

هيا بنا نحو الإجتماع الضخم الحادي عشر للمقاومة الإيرانية.

الزمان: ٢٧ حزيران/ يونيو ٢٠١٤

المكان: باريس – فيلبنت

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

حسن محموديUnited Kingdom, England

Copyright © 2014 • AHLAN.COM • All Rights Reserved

M. Alaadin A. Morsy, Ph.D.

 

مواضيع مرتبطة


أهـــلاً العربية غير مسئولة عن المحتوى أو مصدره أو صحته
كافة المسئولية الأدبية والقانونية عن المحتوى تقع على الكاتب

أهـــــلاً برأيكــم

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي أهـــلاً العربية وإنما تعبر عن رأي كاتب التعليق



Hey there!

Forgot password?

Don't have an account? Register

Forgot your password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Close
of

Processing files…

أهلاً تويتر أهلاً فيسبوك

Warning: mkdir(): Disk quota exceeded in /homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/plugins/zencache-pro/src/includes/closures/Ac/ObUtils.php on line 321

Fatal error: Uncaught exception 'Exception' with message 'Cache directory not writable. ZenCache needs this directory please: `/homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/cache/zencache/cache/http/ahlan-com/2014/05/16`. Set permissions to `755` or higher; `777` might be needed in some cases.' in /homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/plugins/zencache-pro/src/includes/closures/Ac/ObUtils.php:324 Stack trace: #0 [internal function]: WebSharks\ZenCache\Pro\AdvancedCache->WebSharks\ZenCache\Pro\{closure}('\xEF\xBB\xBF<!DOCTYPE ht...', 9) #1 /homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/plugins/zencache-pro/src/includes/classes/AbsBaseAp.php(55): call_user_func_array(Object(Closure), Array) #2 [internal function]: WebSharks\ZenCache\Pro\AbsBaseAp->__call('outputBufferCal...', Array) #3 [internal function]: WebSharks\ZenCache\Pro\AdvancedCache->outputBufferCallbackHandler('\xEF\xBB\xBF<!DOCTYPE ht...', 9) #4 /homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-includ in /homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/plugins/zencache-pro/src/includes/closures/Ac/ObUtils.php on line 324