كل عام والمرأة العربية بخير

مصر : ۸-۳-۲۰۱۱ - ۳:۵۸ م - نشر

نحتفل اليوم بيوم المرأة العالمي، بعد مرور مائة عام على اعتماد هذا اليوم، نحتفل بنضال المرأة لتحقيق المساواة والعدل، ونعترف بجهودها في تحقيق التقدم الإنساني بمختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.

فكل عام والمرأة العربية بخير وهي تناضل وتعطي وتعمل، كل عام والمرأة بحق نصف المجتمع، وليست مجرد شعار نرفعه، كل عام والمرأة تحصل على كامل حقوقها وتتعاون مع كل من يؤمن بحقها في المساواة في جميع الأمور الحياتية.

كل عام والمرأة هي أم تلد شباناً وفتيات يفتخر بهن وتربي أجيالاً تبني الوطن، كل عام والمرأة هي أم الشهيد المناضلة الصابرة، كل عام والمرأة ثائرة في ساحات الحرية، قاضية، معلمة، مزارعة، صحفية.. كل تعمل بطريقتها في سبيل الوطن، وتضحي بذاتها في سبيل أسرتها، كل عام والمرأة تجمع بين عملها وأسرتها وتوازن بينهما، تضحي براحتها وصحتها في سبيل أولادها.

تحية تقدير وحب لكل إمرأة على امتداد هذا الوطن، باقة من الورود الحمراء نقدمها لكل إمرأة أنجزت وتنجز، أعطت وتعطي، لكل إمرأة ناضلت وتناضل ضد التمييز والقتل والعنف، تناضل في سبيل تغيير القوانين والأعراف لمصلحتها، وتحية لكل رجل يؤمن بالمرأة وحقوقها، يعمل في سبيل إعلاء مقامها ورفع الظلم عنها.

أمنيات وطموحات كثيرة نحملها في هذا اليوم… لذلك كل عام ونسائنا العربيات بألف خير وهن أكثر صموداً وصبراً وأملاً.

روزانا خيربك سوريا

Copyright © 2011 • AHLAN.COM • All Rights Reserved

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

 

مشاهدة الصور

(تصفح تعليقات الزوار أو أضف تعليق جديد)



مواضيع مرتبطة


أهـــلاً العربية غير مسئولة عن المحتوى أو مصدره أو صحته
كافة المسئولية الأدبية والقانونية عن المحتوى تقع على الكاتب

4 تعليقات

أهـــــلاً برأيكــم

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي أهـــلاً العربية وإنما تعبر عن رأي كاتب التعليق



Hey there!

Forgot password?

Don't have an account? Register

Forgot your password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Close
of

Processing files…

أهلاً تويتر أهلاً فيسبوك

Warning: mkdir(): Disk quota exceeded in /homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/plugins/zencache-pro/src/includes/closures/Ac/ObUtils.php on line 321

Fatal error: Uncaught exception 'Exception' with message 'Cache directory not writable. ZenCache needs this directory please: `/homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/cache/zencache/cache/http/ahlan-com/2011/03/08`. Set permissions to `755` or higher; `777` might be needed in some cases.' in /homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/plugins/zencache-pro/src/includes/closures/Ac/ObUtils.php:324 Stack trace: #0 [internal function]: WebSharks\ZenCache\Pro\AdvancedCache->WebSharks\ZenCache\Pro\{closure}('\xEF\xBB\xBF<!DOCTYPE ht...', 9) #1 /homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/plugins/zencache-pro/src/includes/classes/AbsBaseAp.php(55): call_user_func_array(Object(Closure), Array) #2 [internal function]: WebSharks\ZenCache\Pro\AbsBaseAp->__call('outputBufferCal...', Array) #3 [internal function]: WebSharks\ZenCache\Pro\AdvancedCache->outputBufferCallbackHandler('\xEF\xBB\xBF<!DOCTYPE ht...', 9) #4 /homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-includ in /homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/plugins/zencache-pro/src/includes/closures/Ac/ObUtils.php on line 324