من حق الشعوب أن تثور

مصر : ۱۷-۱-۲۰۱۱ - ۵:۵۵ ص - نشر

من حق الشعوب أن تثور وأن تغضب وأن تخرج عن صمتها عندما تشعر بالظلم والقهر وتحول كبتها إلى نداءت وصرخات تجوب بها الطرقات في رحلة بحثها عن أمل جديد يعيد لها الحياة. ومن حق كل شاب أن يشعر بالضيق وهو يرى سنوات عمره تمر دون أن يحقق شيئا مما تمناه يوما عندما كان طفلا صغيرا وصبيا تربى في أحضان هذا الوطن "تونس".

ولكن ليس من حق أي رجل أمن أن يهين شابا أو يرميه بالرصاص لأنه يريد أن يعيش.. وليس من حق أي مواطن ثائر أن ينتحر حرقا أو أن يهدم ويخرب ويكسر.. أن يدخل البيوت الآمنة ويهاجم أهلها.. أن يكسر أبواب المتاجر ويسرقها.. أن يدمر الشوارع والطرقات والسيارات.. ليس من حقه أن يسلب من وطنه نعمة الأمن ويترك المخربين يعيثون فيها فسادا.. ليس من حقه أن يهدم وطنه لأنه غاضب.

فدعونا نمضي ونكتب في ذاكرة التاريخ أننا حافظنا على أوطاننا وهزمنا أعداءنا المتربصين الذين لن يتوقفوا عن محاولات بث الفتن وتقطيع أوصال أمتنا العربية كلما أعطيناهم الفرصة.

رضوى عبد اللطيف مصر

Copyright © 2011 • AHLAN.COM • All Rights Reserved

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

 

مشاهدة الصور

(تصفح تعليقات الزوار أو أضف تعليق جديد)



مواضيع مرتبطة


أهـــلاً العربية غير مسئولة عن المحتوى أو مصدره أو صحته
كافة المسئولية الأدبية والقانونية عن المحتوى تقع على الكاتب

أهـــــلاً برأيكــم

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي أهـــلاً العربية وإنما تعبر عن رأي كاتب التعليق



Hey there!

Forgot password?

Don't have an account? Register

Forgot your password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Close
of

Processing files…

أهلاً تويتر أهلاً فيسبوك

Warning: mkdir(): Disk quota exceeded in /homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/plugins/zencache-pro/src/includes/closures/Ac/ObUtils.php on line 321

Fatal error: Uncaught exception 'Exception' with message 'Cache directory not writable. ZenCache needs this directory please: `/homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/cache/zencache/cache/http/ahlan-com/2011/01/17`. Set permissions to `755` or higher; `777` might be needed in some cases.' in /homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/plugins/zencache-pro/src/includes/closures/Ac/ObUtils.php:324 Stack trace: #0 [internal function]: WebSharks\ZenCache\Pro\AdvancedCache->WebSharks\ZenCache\Pro\{closure}('\xEF\xBB\xBF<!DOCTYPE ht...', 9) #1 /homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/plugins/zencache-pro/src/includes/classes/AbsBaseAp.php(55): call_user_func_array(Object(Closure), Array) #2 [internal function]: WebSharks\ZenCache\Pro\AbsBaseAp->__call('outputBufferCal...', Array) #3 [internal function]: WebSharks\ZenCache\Pro\AdvancedCache->outputBufferCallbackHandler('\xEF\xBB\xBF<!DOCTYPE ht...', 9) #4 /homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-includ in /homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/plugins/zencache-pro/src/includes/closures/Ac/ObUtils.php on line 324