الصالون العقاري التونسي

مصر : ۲-۱۲-۲۰۱۰ - ۵:٤۱ ص - نشر

الدورة الرابعة لصالون البعث العقاري التونسي.. مشاريع سكنية للتونسيين بالخارج وللأوروبيين و270 عارضا منهم باعثين عقاريين وبنوك ومؤسسات تامين ووكالات..

بعد ان سجلت الدورات السابقة تميزها وبعد ان شهدت اقبالا متناهيا قررت شركة تنظيم الصالونات والمعرض ORSAF تنظيم الدورة الرابعة لصالون البعث العقاري التونسي سيتاب 2011 الذي سينتظم بتونس خلال الفترة الممتدة بين 10 و13 جوان 2011.. وسيسجل هذا الصالون مشاركة 270 عارضا منهم باعثين عقاريين وبنوك ومؤسسات تامين ووكالات عقارية ومكاتب دراسات مختصة في العقارات ومنتجي مواد البناء وشركات تاجير وادرارات وغيرها كل ذلك للاستجابة لتطلعات الزوار ومساعدتهم على تحقيق اهدافهم بالاضافة الى تقديم نظرة عامة حول مستجدات قطاع العقارات ومشاريع الاسكان والتمويل العقاري وخدمات التهيئة..

وسيتم على هامش هذا المعرض، الذي من المتوقع ان يحضره قرابة 40 الف زائر، تنظيم ندوات حول ميدان العقارات في تونس وافاقه.. مع العلم أن الدورات السابقة شهدت مشاركة مكثفة لعارضين واقبالا كبيرا ايضا للزوار منهم تونسيين مقيمين بالخارج وفرنسيين واوروبيين يرغبون في الاقامة في تونس والاستثمار فيها..

و سيقدم العارضون في هذا الصالون مشاريعهم السكنية المنتهية او التي هي في طور الانجاز ومشاريعهم المستقبلية التي تتوزع بين الشقق والبيوت المستقلة والمكاتب والفضاءات المخصصة للانشطة التجارية والمقاسم..

وفي كلمة القاها السيد المنصف الكعلي رئيس غرفة الباعثين العقاريين خلال الندوة الصحفية التي انعقدت لتسليط الضوء على الدورة الرابعة للصالون، قال ان الغرفة انصهرت في هذا المشروع الذي يعتبر مكسبا للقطاع لانه يمثل تعريفا بالنشاط وبسياسة بلادنا في مجال البعث العقاري، كما اعتبر ان سيتاب هي فرصة للباعثين العقاريين لتقديم برامجهم ومشاريعهم في اوروبا..

هدى الطرابلسي تونس

Copyright © 2010 • AHLAN.COM • All Rights Reserved

 

مشاهدة الصور

(تصفح تعليقات الزوار أو أضف تعليق جديد)



مواضيع مرتبطة


أهـــلاً العربية غير مسئولة عن المحتوى أو مصدره أو صحته
كافة المسئولية الأدبية والقانونية عن المحتوى تقع على الكاتب

أهـــــلاً برأيكــم

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي أهـــلاً العربية وإنما تعبر عن رأي كاتب التعليق


أهلاً تويتر أهلاً فيسبوك