إكسسوارات النجوم بالصور

مصر : ۱۱-۱۱-۲۰۱۰ - ٦:۳۵ ص - نشر

بالصور أهـــلاً العربية ترصد منافسة النجوم الرجال للنجمات على ارتداء الإكسسوارات.. البعض اعتبرها تمائم حظ وآخرون اعتادوا عليها..

دخل عدد كبير من النجوم الرجال في منافسة حامية مع النجمات على ارتداء بعض الإكسسوارات ورغم تشابه أشكال هذه الإكسسوارات إلا أن لكل فنان السبب الذي ورائه يكمن سر ارتدائها، فمنهم من يتفاءلون بها ويعتبرونها تمائم الحظ وآخرون اعتبروها مساعدا لهم في أعمالهم الفنية وكون هذه الإكسسوارات أصبحت جزء لا يتجزأ من شخصياتهم.

فعلى سبيل المثال نجد الفنان محمد حماقي يحرص على ارتداء قلادة في رقبته وتمائم في يديه وتختلف ألوانها وأشكالها طبقا للملابس التي يرتديها ولا يتخلى حماقي عن هذه الإكسسوارات سوى في حالة واحده فقط ألا وهي ارتدائه للبدل حيث لا تتناسب هذه الإكسسوارات مع الملابس الكلاسيك، ويحرص في كل حفله من حفلاته على ارتدائها بشكل دائم للدرجة التي بها أهداه احد جمهوره في إحدى الحفلات قلادة على سبيل الهدية وكانت هذه القلادة تحمل أول حروف اسمه (h) وشكره حماقي على هذه الهدية الغالية، وان دل هذا على شيء فانه يدخل على مدى معرفه ارتباط حماقي بالإكسسوارات.

مريم العذراء

وإذا كان حماقي يحرص على ارتداء هذه الإكسسوارات للأسباب التي قلناها فان سبب ارتدائها يختلف تماما عند الفنان هاني سلامه، فهو منذ صغره متأثر إلى حد كبير بالسيدة مريم العذراء، فقال هاني إنه حينما قرأ سورة مريم في القرآن الكريم وعرف قصتها وتفاصيل حياتها وإنجابها للنبي عيسى عليه السلام تعلق بها إلى حد لا معقول فيعلق في منزله صورة كبيرة لها ليس هذا فحسب بل وقام بعمل قلادة تحمل صورتها ليعلقها في رقبته وقد شهدت هذه القلادة نجاحات هاني سلامه وبدايته الفنية لذا فهو حتى الآن لم يتخلى عنها على الإطلاق فيعتبرها بمثابة تميمة الحظ له.

والفنان محمد منير منذ بداية مسيرته الغنائية وهو يحرص على ارتداء عدد كبير من التمائم في يديه وأيضا قلادة في عنقه وتميز منير بهذا الكم من الإكسسوارات للدرجة التي بها أصبح جمهوره لا يتخيل رؤيته بدونها واللافت للنظر أن منير يرتدي إكسسوارات نوبيه تتعلق بجذوره ونشأته في ارض النوبة كنوع من العرفان بالجميل إلى هذه الأرض التي نبت منها، وأحيانا أخرى يرتدي قلادات فضية لحبه لهذا النوع من المعادن.

وقد أوضح النجم المغربي عبد الفتاح الجريني انه يرتدي التمائم حسب طبيعة الملابس التي يرتديها كما انه يرى إنها تتناسب مع "اللوك" الخاص به وتتلاءم كذلك مع قصة شعره التي ميزته منذ بدايته الفنية.

من جانبه أشار المطرب السوري سامو زين انه وان كان يرتدي بعض القلادات والتمائم إلا انه يحتفظ بقلادة في دولابه الشخصي وهي عبارة عن رقم 52 وهي تعنى رقم (5) هو أول حرف من اسم (Samo) ورقم (2) هو أول حرف من اسم (Zaen).

وأكمل سامو قائلا إن هذه القلادة تعنى له الكثير حيث شهدت أولى إطلالته على الجمهور العربي لذا ورغم انه يقوم بتغيرها إلا انه من وقت لأخر يعود إلى ارتدائها.

ويحرص الفنان احمد السقا كذلك على ارتداء قلادة تتناسب مع أفلام الاكشن والعنف التي يقوم ببطولتها فمن يدقق النظر في قلادة السقا يجدها عبارة عن موس حلاقة وطلقة نارية فيما يدل على العنف والسفك والدماء التي تسيطر على أفلامه بشكل عام.

أما المطرب هيثم شاكر فقد أوضح انه يرتدي أكثر من قلادة في عنقه وان كانت هناك واحده منهم يحرص على ارتدائها بشكل عام وهي قلادة فضية يحتفظ بها هيثم منذ أيام الدراسة لذا فحينما يشاهدها هيثم يعود بذكرياته إلى هذه الأيام التي كانت بالنسبة له أيام لا يمكن تعويضها.

وبالنسبة للفنان تامر حسني فهو متغير دائما فأحيانا يتخلى عن قلادته ويكتفي بوضع عدد من التمائم في يده وقد أكد تامر انه يحرص على شراء بعض القلادات والتمائم من كل الدول العربية أو الأوربية التي يسافر ليها ورغم ذلك إلا انه يحتفظ بتميمة خاصة كان قد أعطاها له احد أصدقائها الانتيم واسمه (محمد) الذي رحل عن دنيانا لذا وعلى حد كلام تامر فهو لم يستطيع التخلي عن هذه التميمة بشكل خاص وان كانت تتسبب في بكائه حينما يركز فيها لكونه يتذكر صديقه الذي كان بمثابة شقيقه.

قلادة زوجة الزعيم

وفي احد لقاءاته السابقة صرح الفنان عادل إمام انه منذ أن كان شابا وبمجرد ارتباطه بالسيدة هاله الشلقاني زوجته كانت قد أهدته قلادة فضية يحرص الزعيم على عدم خلعها على الإطلاق في حياته الشخصية والفنية أيضا اللهم إلا لو كان هناك دورا لا يمكنه الظهور بها فيه.

هذا وقد أكد الفنان احمد عز انه يهوى ارتداء القلادات التي تحتوى على حرف اسمه وتكون خليط بين الفضة ومعادن أخرى.

من جانبه قال الفنان طلعت زكريا أن هناك أسورة فضيه لا يمكنها بأي حال من الأحوال التخلي عنها لأنها هديه من ابنته أميمه كذلك يرتدى قلادة من الخرز منذ فيلمه (طباخ الرئيس) لأنه تعاقد على هذا العمل وكان يرتديها ومنذ ذلك الحين ارتبطت هذه القلادة به وأصبح يتفاءل أن شيء سعيد سيهل عليه وبالفعل تعاقد أيضا وهو يرتدي هذه القلادة على فيلمه (سعيد حركات) الجاري تصويره حاليا وأيضا سيت كوم (جوز ماما) الذي عرض على الشاشة في شهر رمضان الماضي وحقق من خلاله نجاحا كبيرا.

اخيرا فقد أوضح الفنان نضال الشافعي انه يحرص على ارتداء عدد من القلادات والتمائم لتساعده على إتقان أدوارة حيث تعطى نوع من "الروشنة أو الاكشن" مثلما حدث في فيلمه (الثلاثة يشتغلونها) مع ياسمين عبد العزيز أو تضفى بعض الغموض على صاحب الشخصية مثلما حدث في فيلم (الديلر)، وفي حياته الشخصية البعيدة عن الفن يرتدى قلادة فضية هديه من شخص عزيز عليه وخاتم أيضا، وأنهى نضال كلامه في هذا الصدد مستشهدا بالنجم الكبير سمير غانم الذي يرتدي حتى الآن عدد من الإكسسوارات.

محمد عبد الرحمن مصر

Copyright © 2010 • AHLAN.COM • All Rights Reserved

 

مشاهدة الصور

(تصفح تعليقات الزوار أو أضف تعليق جديد)



مواضيع مرتبطة


أهـــلاً العربية غير مسئولة عن المحتوى أو مصدره أو صحته
كافة المسئولية الأدبية والقانونية عن المحتوى تقع على الكاتب

تعليق واحد

أهـــــلاً برأيكــم

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي أهـــلاً العربية وإنما تعبر عن رأي كاتب التعليق


أهلاً تويتر أهلاً فيسبوك