إدعم أهـــلاً العربية.. دعونا نحدث فرقاً

بقلم/
مصر : ۵-۸-۲۰۱۰ - ٤:۰۰ م - نشر

كثير من الأفكار الناجحة والرائدة حولنا بدأت بفكرة تلبي حاجة لدى مجموعة، ومهما كانت الفكرة مميزة ومهما كانت الحاجة لوجودها ملحة، فبدون الدعم القوي من المجموعة التي تلتف حول الفكرة لن يكون هناك أي نجاح أو أثر يذكر.

لهذا قد نجد أفكاراً هامة ومثيرة قد خمدت مبكراً، أو انطفى حماسها، والسبب أن الجماعة إنصرفت، تكاسلت، تواكلت، أو ربما لم تنفخ المزيد والمزيد في وقود الفكرة وبالتالي لم تشتعل جذوتها.

في الفترة الأخيرة بت مهتمة بتطوير لغتي الإنجليزية، وهي مهمة صعبة جداً، أدعو الله أن يوفقني فيها، ولإهتمامي بقضيتي الأولى، القضية العربية الفلسطينية، بدأت أدخل مواقع صهيونية باللغة الإنجليزية، ولقد صعقت من مدى تزييف الحقائق، وكلما أقرأ أجد أن الصورة لدى الآخرين مختلفة تماماً، والحقيقية مزيفة!

ما لاحظته في تلك المواقع أنها دائماً تطلب الدعم من القارئ، تطلب الدعم من أجل القضية والدفاع عنها، تطلب الدعم رغم أنها تنشر أسماء عدد من الهيئات والجمعيات اليهودية التي تدعمها أصلاً، لكنها تطلب مزيداً من الدعم باستمرار ودوماً، لتستمر في هدفها والدفاع عن قضيتها الرئيسية.

لذلك كان موقع أهـــلاً العربية وهدفه الرئيسي في دعم القضايا العربية ومن ثم القضية الأولى، قضية فلسطين، هو مطلب وحاجة قصوى لدى مجموعة كبيرة، تشمل المتعاونين حالياً، والمهتمين بالقضية العربية في كل مكان.

كيف أدعم أهـــلاً العربية، يمكننا أن ندعمه بالمال، ولأننا قد نكون محظورين من جمع الأموال، بسبب قوانين كثيرة، فيمكن أن نشتري مساحات إعلانية في البداية كدعم، أو تخصيص مساحات رعاية للأبواب التحريرية برعاية رمزية. ولمن يرغب في تقديم الدعم المادي المباشر، نرجو الإتصال بنا.

يمكن أن يتم الدعم فنيا، قد لا تستطيع أنت قارئ السطور ذلك لإنشغالك أو لأسباب أخرى، لكن زميلك، صديقك، أخوك قد يستطيع ذلك، لقد تعمدت أن أبدأ بالأبعد في دائرتك ألا وهو الزميل، فالدعم القوي يأتي باتساع الدائرة.

هل تعرف رسام كاريكاتور، مصوراً هاوياً، أو صاحب رأي؟ هل تعرف من يؤمن بالقضية العربية؟  أدعوهم إلى موقعنا، فنحن نحتاج لدعمهم.

الأطباء، المهندسون، المعلمون، الحرفيون، ربات البيوت، كل من ينطق العربية، أو ربما من لا يتقنها لكنه يؤمن بمبادئ أهـــلاً العربية، كلهم مدعون، كداعمين للموقع، بعلمهم، بأفكارهم، بنقدهم، بمساهمتهم، بتشجيعنا.

أدعوا زملاءك، أصدقاءك، جيرانك في الشارع، أسرتك، لن تتخيل كم المساهمات والدعم الذي سنحصل عليه، أنشرها في موقعك الالكتروني، وعلى الفيس بوك، تويتر، وغيرها من وسائل الإتصال الإلكترونية.

يمكنك إستخدام الصورة الموجودة في أعلى هذا المقال للتعريف بالموقع، يمكنك أن تثبتها على بريدك الإلكتروني أو موقعك على الإنترنت أو صفحتك على فيس بوك وغيره من المواقع الإجتماعية، يمكنك إستخدامها على أوراق مكاتباتك أو على كروتك الشخصية، كما أن إستخدام بريدك الإلكتروني مع أهـــلاً العربية يساعد في نشر الفكرة.

تحدث اليوم لشخص واحد عن الموقع ، أدعوه أن يطرح أفكاراً، ويقدم مساهمته، مهما كانت بسيطة، فستكون داعماً كبيراً لنا.

أهـــلاً العربية وليد يحتاج للدعم، فدعونا نحدث فرقاً.

عائشة الجيار الكويت

Copyright © 2010 • AHLAN.COM • All Rights Reserved

Leave your vote

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

 

مواضيع مرتبطة


أهـــلاً العربية غير مسئولة عن المحتوى أو مصدره أو صحته
كافة المسئولية الأدبية والقانونية عن المحتوى تقع على الكاتب

9 تعليقات

  • حسام الدين الأمير

    أهلا العربية .. أهلاً رمضان

    يواكب العدد السابع من جريدتنا اهلاً العربية حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله على كل الأمة العربية وقراء موقع أهلاً العربية بالخير والبركات .

    وهنا لا يفوتنى أن أذكركم أن شهر رمضان المبارك هو شهر الطاعات والمغفرة والرحمة والبركات والعودة الى النفس والعودة الى الله ؛ وأن العالم الأسلامى كله يجتمع على كلمة واحدة وهى الوحدانية وطلب المغفرة .
    من هنا نبدأ فموقع أهلاً العربية هو ساحة حوار عربى ؛ ودعونى اقتبس بعض كلمات من مقال الدكتور محمد علاء الدين مؤس موقع أهلاً العربية الذى حمل عنوان " هل يمكن تحقيق الوحدة العربية فى 10 سنين؟ عندما قال نسعى إلى تحقيق الوِحدة العربية على أساس:
    الوِحدة الفكرية و الثقافية و الإجتماعية القائمة على معيارِ العروبة كلغة و إنتماء و ثقافة و تاريخ
    الوحدة الجغرافية و الإقتصادية القائمة على معيار المصالح المشتركة المتكاملة و المستقبل الواحد.
    المشروعات العربية المشتركة فى جميع المجالات الإنتاجية
    مجموعات العمل العربية المشتركة فى جميع المجالات الثقافية و الفكرية
    من هنا لابد ان نجتمع سوياً كل من ساهم في ظهور أهـــلاً العربية من كتاب و معلقين و فنيين و مشرفين و داعمين على هدف واحد الوحدة العربية ؛ فكما يجتمع المسلمون فى رمضان على طلب المغفرة والهداية نجتمع نحن العاملين فى العربية على دعم الوحدة العربية .

  • حنه كنعاني

    تحياتي لكم جميعا زملائي الاعزاء في اهلا وشكرا للعزيزة عائشه الجبار على تقديمها الدعم من خلال هذا الطلب الذي توجهت به الى جميع العرب
    انت حقا تستحقين الشكر على هذه الفكره الجميله اتمنى لك التوفيق بعون الله

  • حسام الدين الامير

    الأخت الفاضلة عائشة الجيار – من مصر العظيمة اعلن تأييدى لما كتبتيه – حتى يصل موقعنا أهلا العربية للإنتشار وان يكون محل معرفة لكل صحفى ومدون ودارس وطبيب ومذيع حتى نصل به الى المولود الصغير .
    موقع أهلا العربية بالفعل تجربة تستحق الإشادرة والإحترام والتقدير

  • محمد علاء الدين

    أرجو أن لا تأخذكم "صفحة نادي أهلاً على الفيس بوك" بعيداً عن أهلاً العربية نفسها. خصوصاً و أن أهلاً العربية تحتوي على الكثير من الإمكانيات الموجودة في فيس بوك، مثلاً في باب المشروعات و المنتديات. و هناك العديد من الإضافات تحت التنفيذ الآن في أهلاً العربية، كما يمكننا دائماً إضافة إمكانيات جديدة في أهلاً العربية بناء على طلبكم.

  • صلاح عبد الله الباشا

    أسمع صوتك صادقاً, نابعاً من تصديقك للمبدأ, و إيمانك بالفكرة, و كلنا معك..
    (Ahlan Al-Arabia) و برجاء الضغط على (Like) لمزيد من انتشار أهـــلاً لدى مستخدمي فيس بوك و تشجيعهم على زيارة موقعنا أهـــلاً العربية .. الرابط هو:
    هذا هو رابط أهلاً على فيس بوك

    • عائشة الجيار

      شكرا لك أستاذ صلاح ،،ولقد أصبحت أول معجبة بالصفحة على الفيس بوك ،،أتمنى ان اراكم جميعا ونتواصل من خلالها ،وشكرا لكلماتك الراقية

  • محمد علاء الدين

    مع خالص الشكر على مبادرتكم المخلصة النابعة من إيمانكم بالهدف الذي نتجمع جميعاً من حوله، و هو السعي إلى تحقيق التكامل العربي و الوحدة العربية.
    و بالإضافة إلى طرق دعم أهـــلاً العربية التي تفضلتم بذكرها في مقالكم، فإن المشاركة في باب "المشروعات و المنتديات" تعد واحدة من أهم طرق دعم أهـــلاً العربية، لأن هذا الباب يمثل مدخلنا إلى التقارب و التكامل و الوحدة.

    • عائشة الجيار

      أتمنى فعلا جميعا ان نقوم بدعم "أهلا "العربية لأننا بذلك سنحدث فرقا ،والعبء عليك كبير د.محمد علاء الدين ،أعانك الله ووفقك

أهـــــلاً برأيكــم

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي أهـــلاً العربية وإنما تعبر عن رأي كاتب التعليق



Hey there!

Forgot password?

Don't have an account? Register

Forgot your password?

Enter your account data and we will send you a link to reset your password.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

Close
of

Processing files…

أهلاً تويتر أهلاً فيسبوك

Warning: mkdir(): Disk quota exceeded in /homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/plugins/zencache-pro/src/vendor/websharks/html-compressor/src/includes/classes/Core.php on line 2715

Warning: file_put_contents(/homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/cache/zencache/cache/http/ahlan-com/2010/08/05/support-ahlan.html-5a648813eaaa7717536794-tmp): failed to open stream: Disk quota exceeded in /homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/plugins/zencache-pro/src/includes/closures/Ac/ObUtils.php on line 355

Fatal error: Uncaught exception 'Exception' with message 'ZenCache: failed to write cache file for: `/2010/08/05/support-ahlan/`; possible permissions issue (or race condition), please check your cache directory: `/homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/cache/zencache/cache`.' in /homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/plugins/zencache-pro/src/includes/closures/Ac/ObUtils.php:360 Stack trace: #0 [internal function]: WebSharks\ZenCache\Pro\AdvancedCache->WebSharks\ZenCache\Pro\{closure}('\xEF\xBB\xBF<!DOCTYPE ht...', 9) #1 /homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/plugins/zencache-pro/src/includes/classes/AbsBaseAp.php(55): call_user_func_array(Object(Closure), Array) #2 [internal function]: WebSharks\ZenCache\Pro\AbsBaseAp->__call('outputBufferCal...', Array) #3 [internal function]: WebSharks\ZenCache\Pro\AdvancedCache->outputBufferCallbackHandler('\xEF\xBB\xBF<!DOCTYPE ht...', 9) #4 /homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-includes/functions in /homepages/9/d608470986/htdocs/clickandbuilds/AHLAN/wp-content/plugins/zencache-pro/src/includes/closures/Ac/ObUtils.php on line 360